كيف تنظمين غرفة المكتب في المنزل ؟!
الأربعاء, 15 يونيو 2016
10:23 ص
تعاني العديد من النساء من فوضى الأوراق بمجرد عودتها إلى المنزل، إلى جانب عبث الأطفال بها وعدم القدرة على تنظيم غرفة المكتب في المنازل واليوم في فقرة كيف نستعرض معك طرق تنظيم غرفة المكتب في المنزل:
التقسيم: من المهم تقسيم محتويات المكتب من أوراق وبطاقات عمل و فواتير إلى فئات لكي يسهل الوصول إليها عند الحاجة.
إستخدام اﻷدراج دائما: عليكِ تخصيص اﻷدراج لكل شيء ومعرفة أماكنها، حتى لا تنتشر الفوضى فى المكان ويعبث أطفالك بمحتويات العمل، وبالتالي لن تبذلي الكثير من المجهود فى البحث عن أشيائك.
التخلّص من الأوراق المكدّسة:: تأتي هذه الخطوة بالتزامن مع الخطوة الأولى بحيث يتم التخلّص من الأوراق التي تنتمي إلى حاوية النفايات عوضاً عن تكديسها دون جدوى.
وأخيراً الصيانة والمتابعة:: لعلّ هذه الخطوة هي الأهم من بين سابقاتها، حيث يجب تخصيص ما لا يقل عن عشر دقائق لفرز الأوراق الواردة يومياً والنظر فيها وتقسيمها إلى الفئات المناسبة لها لتفادي تكدسها مرة أخرى.